google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

التموين تطرح لحوم بأسعار تبدأ من 130 جنيه للكيلو استعدادا لعيد الأضحي

كتبت- ليلي مصطفي

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية،اليوم الجمعة، 23 يونيو، طرح اللحوم الحمراء الطازجة والمجمدة، والدواجن المجمدة، بتخفيضات تتراوح بين 20 إلى 30%، ليباع الكندوز السوداني المبرد بسعر 195 جنيها للكيلو، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين، وذلك في إطار استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

كما قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع الجهات المعنية والمحليات بالمحافظات المختلفة، لإنشاء نحو 36 شادر لبيع خراف الأضاحي بأسعار مناسبة، تبلغ نحو 170 جنيه للكيلو قائم، في حين تباع لحوم الضأن الطازجة داخل المجمعات الاستهلاكية بسعر 250 جنيه للكيلو.

ونستعرض خلال السطور التالية أسعار اللحوم الحمراء الطازجة والمجمدة وكذلك الدواجن المجمدة داخل نحو 1350 مجمع استهلاكي على مستوى الجمهورية.

– اللحوم الحمراء الطازجة السوداني بسعر195 جنيها للكيلو.

– اللحوم الحمراء المجمدة البرازيلي بسعر 160 جنيه للكيلو.

– كيلو اللحوم المجمدة الهندي بسعر 130 جنيه للكيلو.

– سعر الضأن القائم 170 جنيه للكيلو.

– سعر الضأن المبرد 250 جنيه للكيلو.

– سعر الدواجن المجمدة البرازيل 85 جنيه للكيلو.

وتقوم فروع المجمعات الاستهلاكية، ببيع اللحوم للمواطنين بالكميات التي يحتاجونها،نظرا لتوافر جميع أنواع اللحوم سواء البلدي أو السوداني بالإضافة إلى الخراف المبردة والتي يتم ذبحها بالمجازالرسمية في مصر، علاوة على توافر كميات من اللحوم البرازيلية و الهندية المجمدة وكذلك الدواجن المجمدة، و ذلك استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *