google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ضبط 8 عناصر إجرامية وإحباط ترويج 32 كيلو مخدرات بدمياط  

دمياط- عبده خليل 

شن قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، حملة أمنية استهدفت دوائر مراكز شرطة «دمياط – فارسكور – كفر سعد – كفر البطيخ – الزرقا»، وأقسام شرطة «رأس البر- ثان دمياط –السرو».

 

أسفرت جهودها عن ضبط 8 قضايا اتجار في المواد المخدرة، بإجمالي مضبوطات عبارة عن 8 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 15 كيلو جرامًا، كمية من مخدر البانجو وزنت 9 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين، عدد من الأقراص المخدرة، 2 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 8 متهمين لـ6 منهم معلومات جنائية.

 

جدير بالذكر، أن جهود الأمن العام، في حملات بأسوان، قد أسفرت جهودها عن ضبط 21 قطعة سلاح ناري «6 بنادق آلية – 4 بنادق خرطوش – 11 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و6 خزينة متنوعة»، بحوزة 23 متهمًا لـ 14 منهم معلومات جنائية.

 

كما تم ضبط 18 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 29 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 35 كيلو جرام لمخدر البانجو، 1,250 كيلو جرام لمخدر الهيروين، 900 جرام لمخدر الشابو، عدد من الأقراص المخدرة، بحوزة 22 متهمًا لـ 15 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 834 حكمًا قضائيًا متنوعًا

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *