google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بحوزته 115 علبة..القبض على بائع البان الأطفال المدعم في قنا

قنا- جاد ابو مسلم

تمكنت الإدارة العاملة لصيادلة قنا، اليوم الجمعة، بالتعاون مع مباحث التموين، من القبض على شخص يقوم ببيع البان الأطفال المدعمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

واضاف البيان أن الإدارة العامة للصيدلة بقنا، قد رصدت أحد الحسابات علي وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، لأحد الأشخاص يقوم بعرض ألبان الأطفال المدعمة للبيع والتي تقدمها الدولة بالمجان للأطفال الرضع وذوي الإحتياجات الخاصة.

 

وقالت الدكتورة أسماء مصطفى إنه قد تم التواصل مع صاحب الصفحة لتحديد هويته ومصدر اللبن الذي يقوم ببيعه ونجحت الإدارة العامة للصيدلة في تحديد موعد لعمل محاولة شراء لهذه الألبان وتم التنسيق مع مباحث التموين في ذلك حيث تم ضبط المتهم وبحوزته 115 علبة لبن مدعم إيجي 1 وإيجي 2، وتحرير محضر وعرضه على النيابة العامة للتصرف وتم تحريز الألبان المدعمة.

 

اشار الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، إلى أنه فور ورود معلومات عن ذلك الحساب وجه إدارة الصيدلة بقيادة الدكتور أسماء مصطفى مدير عام إدارة الصيدلة بالعمل علي ضبط الشخص والتعامل بحزم تجاه الأمر.

 

وقدم وكيل وزارة الصحة بقنا الشكر لفريق إدارة الصيدلة الذين قاموا بالضبط مع مباحث التموين، مؤكداً على العزم قدما نحو ضبط كافة المخالفات التي قد تلحق بالمواطنين وتحرمهم من الحصول علي مستحقاتهم التي فرضتها الدولة لهم في رعاية صحية متكاملة

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *