google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الداخلية يفوز عي المقاولون بهدف نظيف في الدوري الممتاز

كتب _حازم سعد

فاز فريق الداخلية بهدف نظيف على نظيره المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الأخضر ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

وتمكن من أحراز هدف فريق الداخلية عبد العزيز السيد في الدقيقة 17 من علامة الجزاء.

 

بهذه النتيجة يشعل فريق الداخلية منطقة الهبوط بعد ما وصل إلى 32 نقطة ليتساوي مع غزل المحلة ويحتل المركز السادس عشر، جمعها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 12 لقاء، سجل لاعبو الداخلية 28 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

 

فيما يحتل المقاولون العرب المركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 32 مباراة، حيث فاز المقاولون في 9 مباريات وتعادل في 16 لقاء، وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 34 هدفاً واستقبلت شباكه 29.

 

وخاض فريق المقاولون العرب بقيادة شوقى غريب المباراة بتشكيل ضم كلا من:

 

في حراسة المرمي محمد أبو السعود، أمير عايد وأحمد الشيمي وعمر سافيولا وعبد الرحمن جبنة وأحمد علاء وفاروق نور الدين ولويس إدوار واماندو انياص وجون اوكلي ومحمد هاني.

 

وجاء تشكيل فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال كالتالي: عماد السيد في حراسة المرمي، وكمال أبوالفتوح وأحمد عادل عبدالرسول ومحمود طلعت عبدالواحد وكليتشي شيميزي وكريم يحيي عبدالرحمن وعبدالعزيز السيد زيزو والآن كيمبادي ووليد مصطفى فرج وأحمد رشيد وعبدالرحمن البانوبي.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *