google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بيراميدز يقترب من حسم صفقة إمام عاشور 

كتب- حازم سعد 

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات في مصير إمام عاشور لاعب وسط ميتيلاند الدنماركي بعد تلقيه عروض من الأهلي والزمالك وبيراميدز لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولا يمانع نادي ميتيلاند في بيع اللاعب أو إعارته إذا كان العرض المادي مناسبا خاصة وأن النادي الدنماركي تعاقد مع اللاعب مقابل ثلاثة ملايين دولار في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

كشف مسؤولو الزمالك عن صعوبة شراء اللاعب في ظل عدم وجود سيولة مادية في النادي بخلاف وجود التزامات كثيرة على الزمالك سواء في ملف الصفقات أو مستحقات بعض اللاعبين الراحلين بخلاف مستحقات لشبونة البرتغالي من صفقة شيكابالا، وباقي مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالي.

 

وكان ميتيلاند حدد مبلغ مليون و300 ألف دولار لإعارة إمام عاشور، و3 ملايين و500 ألف دولار لبيع اللاعب بصورة نهائية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وفي نفس الوقت تراجع مسؤولو النادي الأهلي عن فكرة ضم إمام عاشور في المسم المقبل، في ظل رفض بعض المسؤولين داخل النادي لفكرة ضم اللاعب بخلاف هجوم الجماهير على إمام عاشور في مباراة فيوتشر الأخيرة ورفضهم للتعاقد مع لاعب الزمالك السابق.

 

وفي نفس الوقت أصبح نادي بيراميدز الأقرب لضم إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما عرض مبلغًا كبيرًا على اللاعب، على أن تشهد الفترة المقبلة انهاء المفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي لشراء أو استعارة إمام عاشور

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *