google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

طاقم حكام مصري يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كتب- حازم سعد

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مفاجأة تخص حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقبلة.

أكد شوبير أنه اتخذ اتحاد كرة القدم المصري قرارًا بشأن حكام مباريات القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك؛ حيث جاء القرار بأنه سيتولى حكام مصريون من الآن إدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، وهذا قرار نهائي تم التأكيد عليه.

وأوضح شوبير مفاجأة تخص الاسم الأبرز الذي من المتوقع أن يدير مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدور الثاني من الدوري والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 13 من شهر يوليو الجاري؛ حيث يعد الحكم محمد معروف هو الاسم الأول في الحكام المرشحين.

أضاف نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن ظهور اسم محمد معروف جاء لأنه لم يدر أي مباراة قمة حتى الآن بين الأهلي والزمالك، وتعد فرصه مرتفعة جدًا، في انتظار موقفه من إدارة إحدى المباريات المقبلة التي تسبق القمة.

قال شوبير إن هناك اسمين مطروحين لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك هما محمود البنا، أو أمين عمر.

على صعيد متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام نظيره الإسماعيلي غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

فيما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر باستاد القاهرة الدولي

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *