google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع وإصابة 5 شباب في حادث بالشرقية

الشرقية- أيمن منصور

بينما تعم الفرحة الأجواء ويستعد الجميع لزفاف العروس، اجتمع الأقارب والأصدقاء لمشاركة عروسهم فرحتها، وانطلقت السيارات كسرب يحلق، إلا أن القدر كان له رأي آخر.

وقع حادث مؤلم أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة فتاتين، بعد انقلاب سيارة ملاكي يستقلونها، اثر سقوطها في مياه بحر مويس بطريق “كفر صقر – أولاد صقر” أمام عزبة سمعان الرطل وكفر القواسم بنطاق محافظة الشرقية.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة ملاكي يستقلها 5 أشخاص (3 شباب وفتاتان) في مياه بحر مويس بطريق “كفر صقر- أولاد صقر” أمام عزبة سمعان الرطل وكفرالقواسم بنطاق المحافظة.

وبالفحص تبين أن جميع ضحايا الحادث من قرية واحدة هي قصاصين الأزهار، وجاءت أسماء المتوفين على النحو التالي: ” أحمد سامي المتولي، صلاح محمد، عبده هيثم”.
الجدير بالذكر، على الفور انتقل فريق الإنقاذ النهري وضباط المباحث إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين مصرع 3 شباب وأصيبت فتاتين، وتم انتشال جثامين الضحايا؛ وجاري رفع آثار الحادث.

بالفحص تبين أن السيارة كانت تقل عددًا من الأشخاص وأقارب عروس وكان في طريقهم لإحضار العروس من الكوافير وأثناء سيرها في الطريق انحرفت عجلة القيادة في يد قائدها بسبب السرعة الزائدة، حيث فقد قدرته على إحكام السيطرة، مما أدى إلى انقلاب السيارة في مياه بحر مويس

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *