google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

القابضة لمياه الشرب تعلن وظائف شاغرة بجميع المحافظات

كتب : محمود عبده الشريف

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي رغبتها للتعاقد مع مهندس إدارة تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات الجمهورية والأولوية لكل محافظة لأبنائها تحت مسمى الوظيفة مهندس إدارة تنفيذ مشروعات.

 

شروط شغل وظيفة مهندس مشروعات
حاصل على بكالوريوس هندسة مدني / ميكانيكا كهرباء من إحدى الجامعات المصرية.

حاصل على شهادة PMP)Project management professional) أو ما يعادلها.

خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال إدارة تنفيذ المشروعات (متضمنة 3 سنوات على الأقل خبرة في مجال إدارة تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي)

خبرة في كتابة التقارير الفنية والوثائق الخاصة بالمشروع (جداول البيانات المخططات. الرسومات الخرائط).

المهارات المطلوبة لوظيفة مهندس مشروعات مهارة عالية في الاتصال بذوي الصلة ومهارة العمل بمفرده.

مهارة التحليل.

مهارة العمل تحت ضغط.

مهارة إدارة الوقت.

مهارة إدارة الجودة.

مهارة إدارة التكاليف.

إجادة تامة لبرامج إدارة تنفيذ المشروعات المختلفة.

إجادة تامة للغة الإنجليزية.

قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتطوير منظومة خدمة العملاء، وذلك بإنشاء الخط الساخن 125 لتلقي اتصالات وشكاوى المواطنين وتوالت مراحل التطوير وإنشاء مراكز خدمة العملاء وميكنة الإجراءات والدورة المستندية ورفع كفاءة مقدمي الخدمة.

حيث قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بوضع خطة زمنية لتطوير مراكز خدمة العملاء على مستوى الجمهورية باستهداف 248 مركز خدمة عملاء.

الشركة القابضة لمياه الشرب
وقد أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وجائزة مصر للتميز الحكومي فتح باب التسجيل على الموقع الإلكتروني لجائزة التميز الداخلي، لسفراء التميز في مجالي خدمة العملاء والخط الساخن، وذلك بدءًا من السبت ١ يوليو حتى ٣١ يوليو ٢٠٢٣، وذلك في إطار استكمال منظومة التميز الداخلية التي أطلقتها الشركة القابضة.

وأكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن الجائزة تهدف إلى تعميق ثقافة التميز المؤسسي.

لضمان تقديم خدمات متميزة، لذا تم إطلاق جائزة التميز الداخلي في مجال خدمة العملاء والخط الساخن، باعتبارهما الخطوط الأمامية للشركة التي تتعامل مباشرة مع المواطنين، لضمان تقديم الخدمات بأعلى معايير الجودة.

وتعقد إدارة جائزة التميز الحكومي للمرشحين من سفراء تميز الشركة القابضة وشركاتها التابعة، سلسلة من ورشة العمل حول: “كيفية كتابة طلب الترشح على النظام الإلكتروني وتقديم الدعم الفني” للرد على كافة الاستفسارات المرتبطة بمعايير ومحاور منظومة تقييم الخدمات الحكومية.

 

جدير بالذكر أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بالتعاون مع جائزة مصر للتميز الحكومي، عقدت فعاليات تدريب سفراء تميز الجوائز الداخلية على مدار 10 أيام، عبر 5 ورش عمل موزعة على 3 محطات تدريبية على مستوى الجمهورية وهي القاهرة، الإسكندرية وأسيوط، لنشر وتعزيز ثقافة التميز والعمل على بناء القدرات وتأهيل سفراء التميز لفهم متطلبات ومعايير تقييم الجائزة ومعايير الجودة العالمية لتقديم الخدمات، حيث بلغ عدد المتدربين 196 متدربًا من مديري مراكز ومديري عموم خدمة العملاء والخط الساخن.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *