google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كولر يعلن استمراره في النادي الاهلي

كتب _حازم سعد

كشف السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن استمراره مع الفريق الفترة المقبلة أو العودة إلى أوروبا، مؤكدا أنه مرتبط بعقد مع النادي المصرى مستمر لعام آخر.

 

وقال كولر فى حوار مع إذاعة ” S R F SPORT “السويسرية”، وقعت على عقد مع النادي لعامين، لذا أتوقع استمرارى هنا لعام آخر، وعموما أنا كمدرب لا أخطط عادة كثيرا للمستقبل لأنني أعرف مدى سرعة تغير وظيفة المدرب”.

 

وأضاف كولر، “أحاول فقط تقديم كل ما لدي فى المكان الذى أعمل به، وطالما هناك رضا من الجانبين فيمكن مد التعاقد، إن لم يحدث ذلك فسوف نجتمع ونتحدث سويا”.وأكد المدير الفني لفريق الأهلي أنه لم يستطلع رأى مواطنه رينيه فايلر قبل قبوله تدريب الفريق الأحمر، موضحا أنه كان حريصا على تكوين رأيه وخوض التجربة بنفسه للحكم عليها مسقبلا.

 

وتحدث كولر عن الضغط الذي تعرض له لغياب درع الدوري عن الأهلي لمدة عامين قائلا، “بالطبع شعرت بالضغط من الملايين من جماهير الأهلي فى مصر فهم متطلبين للغاية ويرغبون فى الفوز، وأردت أنا وفريقي أن ننجح واتضح أنه موسم رائع، فزنا فيه بكل شيء تقريبا”.وعلق كولر على أقاويل بأن فوز الأهلي بالدوري نظرا لضعف المسابقة قائلا، “الدوري المصري ليس ضعيفا، الدفاع هنا أولوية لكل الفرق، حينما نخوض المباريات فالمنافسون يحاولون أولا الحفاظ على التعادل السلبي ولا يجعلون المهمة سهلة بالنسبة لنا”.

 

وأضاف كولر، “يجب أيضا أن ننتبه للهجمات المرتدة والركلات الحرة، لقد نجحنا فى ذلك حتى الآن ونأمل فى المرور بسلاسة من الأربع مباريات المتبقية بدون خسارة.

 

“لقد توجت مع الأهلي بلقب الدوري بدون لعب.. هل هذا الأمر يقلل من سعادتك باللقب”.. رد كولر على هذا السؤال قائلا، “لا.. لأنني مررت بموقف مشابه حينما توجت بالدوري السويسري عام 2000 مع سانت جالين، استطعت التأقلم مع الأمر”.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *