google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الإسماعيلي يكتسح الإتحاد السكندري برباعية في الدوري 

كتب- حازم سعد

حقق فريق الإسماعيلي فوزا كبيرا على نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الممتاز.

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة منذ البداية حيث تمكن الإسماعيلي من تسجيل الهدف الأول عن طريق ياو أنور في الدقيقة الرابعة بعد انفراد بالمرمى ليراوغ صبحي سليمان حارس الاتحاد ويضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 15 أضاف ياو أنور الهدف الثاني للدراويش بعد تصويبة مروان حمدي التي تصدى لها حارس الاتحاد قبل أن يكملها أنور داخل الشباك.

واصل ياو أنور تفوقه وأضاف الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 20 بتصويبة من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين حارس زعيم الثغر وتصبح النتيجة 3-0.

 

بدأ الاتحاد الدخول في أحداث المباراة وتمكن خالد صبحي مدافع زعيم الثغر من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة من إسلام عبدالنعيم قابلها صبحي بتصويبة على يمين الحارس وتتحول النتيجة لـ3-1.

وكاد الاتحاد أن يضيف الهدف الثاني بعد ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لصالح محمد محمود بعد تدخل من إياد العسقلاني لاعب الإسماعيلي، إلا أن مابولولو سدد الكرة في العارضة ليستمر تفوق الدراويش بثلاثية مقابل هدف في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 61 أضاف ياو أنور الهدف الرابع بعد أن انفرد بالمرمى ليراوغ صبحي سليمان مرة أخرى ويضع الكرة داخل الشباك لتتصعب المهمة على زعيم الثغر.

حاول الاتحاد فيما تبقى من المباراة تقليص الفارق إلا أن الإسماعيلي تمكن من الحفاظ على النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الدراويش بنتيجة 4-1.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 40 بالمركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 43 نقطة بالمركز الثامن.

 

وكان قد بدأ الإسماعيلي اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى : محمد كوكو

الدفاع : إياد العسقلاني – محمد هاشم – كريم عرفات – أحمد محسن

الوسط : سيرجي أكا – عماد حمدي – كريم الديب – عمر الساعي

الهجوم : مروان حمدي – ياو أنور

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من : عبدالله جمال – محمد نصر – عصام صبحي – محمد بيومي – مصطفي فارس – محمد عبد السميع – محمد وجدي – محمد البحيري – عبدالله السعيد

فيما جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمى : صبحي سليمان

الدفاع : أحمد بهاء – محمد صالح – خالد صبحي – مصطفى إبراهيم – محمد فارس

الوسط: خالد الغندور – محمد محمود – ناصر ناصر – إسلام عبدالنعيم

الهجوم : مابولولو

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من : عمرو خليل – فارس السيد – أوستن أموتو – إبراهيم حسن – عبدالغني محمد – أحمد حامدين – السيد سالم – أحمد عيد – عموري

ادار اللقاء تحكيميًا، محمود الدسوقي كحكم ساحة وعاونه كلًا من أحمد لطفي وحسن رمضان، محمود منصور حكمًا رابعًا، محمد الشناوي حكمًا للفيديو وعاونه محمد عبدالحافظ

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *