google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بعد إحتيال والده عليه الشيف بوراك يفتتح مطعمه الجديد 

كتبت- سلوي محسن 

خلال الساعات القليلة الماضية اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حزنا علي ما حدث للشيف التركي الشهير بوراك وذلك نتيجة تعلق الجماهير في كل العالم به وبطريقة طبخه ومقاطع الفيديو الخاصة به.

 

وخلال الأيام الماضية تصدرالشيف بوراك عمليات البحث الهائلة علي موقع “جوجل” لجميع متابعيه حول العالم لمعرفة ماحدث له.

 

القصة الكاملة التى تقشعر لها الأبدان ولا تخطر علي بال شخص ان الخيانة تاتى لك من اقرب الاشخاص واحبهم إلى قلبك حيث أعلن الشيف التركي بوراك أوزدمير رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال، وجاء ذلك بعد بيع الوالد حقوق استغلال اسم نجله لرجل أعمال أجنبي دون علم الأول “الشيف بوراك”.

 

وظهر الشيف بوراك في فيديو له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يوضح لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يتعلق بمطاعمه الشهيرة، مؤكداً أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

 

وأكد بوراك، أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد في اسطنبول، مضيفا: “أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي”.

 

من الحزن إلى الابتسامة

 

وبعد كل هذا الحزن والخيبة، نشر الشيف بوراك فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي بإنسجرام، يظهر من خلاله الاستعداد لافتتاح مطعم جديد بإسطنبول، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع والده.

 

وأشار إلى أن المطعم الجديد الذي يفتتحه، مؤكدًا أنه هو الوحيد له، بعد أن احتال عليه والده واستولى على جميع مطاعمه، وباع علامته التجارية لمستثمر أجنبي.

 

وباع الشيف بوراك أوزدمير سياراته الفاخرة، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ تصاميم مطعمه الجديد، الذي سيفتتحه في سبتمبر المقبل، بالتزامن مع نظر القضاء التركي في قضيته ضد والده واتهامه بالتزوير.

 

قصة الشيف بوراك ووالده

وعبر مقاطع فيديو تداولها ملايين من المتابعين، قال الشيف الشهير إن أباه باع حقوق استغلال اسمه لرجل الأعمال الذي فتح مطعما لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة.

 

وستعقد في سبتمبر المقبل جلسة الاستماع في القضية التي رفعها بوراك، وحذر الشيف التركي من استغلال اسمه، وقال “لا تثق بمن سرق اسمي وصورتي”، وأكد أنه سيواصل مسيرته في عالم الطهي بمفرده، وقال إنه لا يمتلك أي مطعم يحمل اسمه الآن باستثناء مطعم وحيد في مركز تجاري بإسطنبول.

 

وكانت الأزمة بين بوراك ووالده قد بدأت في فبراير الماضي بعدما قدم الابن مساعدات لضحايا الزلزال، فيما اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، فقرر الأب قطع علاقته بابنه.

 

وظهر بوراك متأثرا بشدة في مقاطع فيديو انتشرت بشكل واسع على عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهما والده بالاحتيال عليه بعد أن قام سرا ببيع حقوق استغلال اسمه لشخص أجنبي دون علمه وأعرب بوراك عن خيبة أمله في والده معلنا انفصاله عنه وإنه سيستكمل مسيرته المهنية بمفرده.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *