google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أمين عام (صوت الشعب) في أسوان يشارك في جلسة التأثير البيئي على مشروع القطار السريع

كتبت_ هدي العيسوي

شارك حزب (صوت الشعب ) في الجلسة التشاورية الخاصة بعرض التأثير البيئي والاجتماعي لمشروع القطار السريع ،والذي عقد اليوم الثلاثاء في قاعة أحد فنادق أسوان ،وذلك بحضور أمين عام محافظة أسوان وعضو الهيئة العليا لحزب صوت الشعب محمد الداعون ،وأمين لجنة الاستثمار بالحزب عاطف محمد عبد المنعم ،والذي قدمه ورقة بحثية تتضمن رؤية الحزب .

قال الأمين العام لحزب صوت الشعب في أسوان وعضو الهيئة العليا محمد الداعون في تصريحات صحافية اليوم ،ان حزبه يحرض على المشاركة في كل الأطروحات التي تعالج موضوعات اجتماعية وسياسية في أسوان ،إذ أن مشاركة اليوم للحزب كان من خلال حضور المناقشات التي دارت حول ملف التأثير البيئي والاجتماعي للقطار السريع وقدما رؤية الحزب من خلال أمين لجنة الاستثمار .

وأكد (الداعون ) أن مصر تحتاج إلى تكاتف من الجميع وخاصة أن القيادة الرشيدة الممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تفتح الباب للنقاش والحوار مع القوى السياسية والمجتمع المدني في كل الملفات وهو مناخ صحي يؤكد على قوة الدولة المصرية الحديثة التي تنتهج النهج الديمقراطي الصحيح .

واختتم (أمين عام أسوان في صوت الشعب أن الحزب بدأ مرحلة جديدة من المشاركة في كل الفعاليات من خلال الأعضاء الحقيقيين ،مؤكد انه سوف يخاطب الجهات الرسمية خلال الأيام المقبلة من خلال محاضر رسمية لكل منتحلي صفة الحزب والذين يتحدثون باسمة ويخدعون الرأي العام في أسوان .

جدير بالذكر أن حزب (صوت الشعب ) شهد في المرحلة الأخيرة عدد من الأشخاص الذين ينتحلون الصفات الحزبية دون سند قانوني ودون وجود إي مستندات لهم في لجنة شؤون الأحزاب وإنهم يقومن بحملة تضليل ممنهجة للرأي العام وان اللواء معز الدين السبكي القائم بأعمال رئيس الحزب اتخذ ضدهم إجراءات قانونية.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *