google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

منتخب المغرب يتأهل لربع نهائى كأس العالم للسيدات

كتب- حازم سعد

حققت منتخب المغرب للسيدات فوز غالي على نظيره الكولومبي بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للسيدات.

وسجلت هدف المغرب الوحيد أنيسة لحماري في الدقيقة 45 من عمر المباراة ، وفازت نجمات “أسود الأطلس” على كوريا الجنوبية بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وبهذه النتيجة تأهلن نجمات المغرب لدور الـ16 في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بينما تصدركولومبيا المجموعه بست نقاط أيضا بفارق الأهداف وودعت ألمانيا البطولة بعد أن حصدت 4 نقاط فقط وحصلت كوريا الجنوبيه على نقطه وحيده من التعادل مع ألمانيا

وتأتي مباريات كأس العالم للسيدات 2023 منقولة فقط وحصريًا عبر قنوات “بي إن سبورتس” ، وتم نقل مباراة المغرب وكولومبيا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Premium”.

وكانت نهيلة بنزينة، لاعبة منتخب المغرب ، دخلت التاريخ من أوسع أبوابه بعدما شاركت مع منتخب بلادها فى تحقيق أول فوز عربي على كوريا الجنوبية وساهمت فى تسجيل الهدف العربي الأول فى كأس العالم ، والذى أحرزته سجلته ابتسام جرايدي ، لتصبح المغربية نهيلة بنزينة أول لاعبة محجبة تشارك فى مباراة بكأس العالم للسيدات.

ويعتبر المغرب أول منتخب عربي يشارك في نهائيات البطولة التي تقام نسختها الحالية في أستراليا ونيوزيلندا، واستهل منتخب المغرب مشواره في البطولة بخسارة ثقيلة 6-صفر أمام ألمانيا

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *