google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عروض إعلامية لـ سيد عبدالحفيظ بعد الرحيل عن الأهلي

كتب- حازم سعد

أكد الكابتن أحمد فوزي، حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، أن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، سيعود لتقديم برنامج رياضي على إحدي القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الإعلام هو أقرب طريق لـ سيد عبد الحفيظ، وأن الفترة المقبلة سيوضح وجهته.

وأشار إلي أن سيد تلقى عروضا من أكثر من قناة، ولكن حصل على إجازة لمدة 10 أيام، مشيرا إلي أن عبد الحفيظ ليس لديه أي حساب على أي موقع تواصل اجتماعي.

من جهته نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، الحديث عبر أحد الصفحات المنسوبة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية.

ونشرت أحد الصفحات المنسوبة لـ سيد عبد الحفيظ والموثقة بالعلامة الزرقاء من فيس بوك، تصريحات لمدير الكرة السابق، ولكنه نفي الأمر تمامًا ونفي امتلاكه لهذه الصفحة.

وقال سيد عبد الحفيظ إنه لا يملك أي صفحات على السوشيال ميديا وقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية جراء مروجي الشائعات ضده.

كان حساب منسوب لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي، علق على قرار رحيله عن القلعة الحمراء عقب انتهاء الموسم الجاري.

ونُشر على الحساب المنسوب لسيد عبد الحفيظ، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مش هنسى حجم الدعم العظيم ده من جمهور الأهلي».

كان الأهلي وجه الشكر والتحية لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

وفي المقابل، قرر النادي الأهلي، تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *