google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة منتج بايدي مصرية وفي كل بيت مصري 

 السويس : محمود عبده الشريف 

 تفقدت السيدة المهندسة أسماء مخلوف رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة يرافقها السيد المهندس أحمد عبد الجابر نائب رئيس الجهاز والمهندس مصطفى محمد مصطفى مدير عام التشغيل والصيانة بالجهاز والاستاذ احمد جاد مدير أمن الجهاز والاستاذة سهير صابر مدير الادارة العقارية ونخبة من مسئولي الجهاز الي مجمع صناعات إفكو مصر لانتاج الزيوت النباتية والصابون بالقطاع الاول بعتاقة.

تعد إفكو مصر واحدة من ٤٨ فرع لشركة متعدية الجنسيات علي مستوي العالم بدات انتاجها في مصر عام ٢٠٠٠ تعتمد علي زيت النخيل الخام المستورد بنسبة ٩٠٪ من الخارج و١٠٪ منتج محلي .

ودعما للمستهلك المصري تضخ ٦٠٪ من انتاجها البالغ ١٠٠٠طن زيوت يوميا و١٠٠طن صابون يوميا وتصدر لافريقيا واوربا بنسبة ٤٩٪ من الانتاج .

وقد استعرضت سيادتها دور الشركة في توفير المواد الاولية من مشتقات الزيوت التباتية بعد تكريرها كمادة اولية لكثير من الصناعا ت مثل الجبن النباتي والشيكولاته والايس كريم بدلا من استيرادها من الخارج .

يبلغ رأس مال المصنع ٣٥٠ مليون جنيه في السوق المحلي ويمتد علي مساحة ٩٢٠٠٠م٢ وفي هذا السياق أبدت السيدة المهندسة أسماء مخلوف دعم الجهاز لاي توسعات مستقبلية للشركة وثمنت اقتراب الشركة من استكمال اعتماد المجمع علي الطاقة الشمسية كبديل آمن ونظيف للكهرباء بنسبة لاتقل عن ٢٥٪ وكذا تطبيق توجيهات الجهاز باعادة تأهيل محطة المعالجة الاولية لمياه الصرف.

كل بيت مصري يدخله زجاجة زيت طعام صني او سمن فيرن اوصابونة سافانا آن له ان يعرف ما يدور في كواليس هذا الصرح كيف يشارك في صناعته ١٠٠٠عامل وفني ومتخصص اغلبهم من ابناء السويس بدعم من جهاز مدينة السويس الجديدةوالقيادة السياسية.

في

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *