google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق لضم هاري كين

كتب- حازم سعد

نجح نادي بايرن ميونخ الألماني في الوصول إلى اتفاق مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي لضم المهاجم هاري كين، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” أن بايرن ميونخ توصل أخيرا إلى اتفاق مع توتنهام هوتسبير لشراء هاري كين بعد رفض عدة عروض قدمها النادي البافاري.

وقالت الصحيفة إن توتنهام وافق على العرض الأخير الذي قدمه البايرن بقيمة 100 مليون يورو، بعد رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن الأمر متوقف حاليا على قرار هاري كين سواء بالبقاء أو الانتقال لبايرن ميونخ، مع العلم أنه كان قد توصل إلى اتفاق على الشروط الشخصية في العقد مع البافاري إلا أن مماطلة توتنهام جعلت المهاجم الإنجليزي قريب من البقاء.

وكان بايرن ميونخ نجح في الوصول إلى اتفاق على الشروط الشخصية مع هاري كين، ويتبقى اتفاق النادي الألماني مع توتنهام على قيمة الصفقة.

وسيحصل كين على راتب يصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني لكل موسم، أي ما يعادل 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، وهو ما يزيد عن ضعف راتبه مع توتنهام.

ويتبقى في عقد هاري كين مع توتنهام موسم واحد فقط، ينتهي في 30 يونيو 2024، ويرحب المهاجم الإنجليزي بالرحيل من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *