google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مانشستر سيتي و بيرنلي في اولي مباريات الدوري الانجليزي

كتب _حازم سعد

ينطلق بث مباشر مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي، مساء اليوم الجمعة في أولى مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2023/2024.

 

مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، والمتوج بالثلاثية (الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا)، يبدأ الموسم الجديد على ملعب “تورف مور”، حيث يحل ضيفا ثقيلا على بيرنلي، العائد حديثا إلى البريميرليج بعد عام واحد فقط من هبوطه.

 

ويدين بيرنلي بعودته لأجواء الدوري الإنجليزي لمدربه البلجيكي فينسنت كومباني، وهو الذي سيقود الفريق في مواجهة ناديه السابق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا، الذي قضى معه كومباني فترة ذهبية لا تنسى في تاريخ الفريق السماوي.

 

وأمام جوارديولا، سيكون على كومباني نسيان الخسارة القاسية 0-6 التي لحقت ببيرنلي أمام سيتي الموسم الماضي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة في ظل طموح الفريق الضيف في الفوز وتحقيق أول ثلاث نقاط في مشواره نحو تحقيق اللقب الرابع على التوالي.

 

ويسعى جوارديولا، لتحقيق لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، ليصبح سيتي الفريق الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي منذ انطلاق “البريميرليج” الذي ينجح في تحقيق ذلك.

 

ويدخل سيتي، الموسم الجديد مفتقدا لبعض من النجوم الذين صنعوا إنجاز الموسم الماضي، مثل الألماني إلكاي جوندوجان الذي انتقل إلى برشلونة، والجزائري رياض محرز الذي انضم لأهلي جدة السعودي، لكن الفريق عزز صفوفه بالتعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي، ومواطنه جوسكو جفارديول، مدافع لايبزيج.

 

وهذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها حامل اللقب، المباراة الأولى في الموسم منذ 2016، وحينها خسر ليستر سيتي 1-2 أمام الصاعد حديثًا هال سيتي.

 

موعد مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي

 

تنطلق مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *