google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حزمة خدمات لذوي الهمم بالجيزة برعاية «مستقبل وطن»

كتبت- هدي العيسوي 

أعلنت امانة الدمج المجتمعي لذوى الهمم بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة الكابتن يوسف الزيني، تنظيم عدد من الدورات التدريبية والفاعليات الخدمية المختلفة لذوى الهمم خلال الفترة المقبلة والتي تتضمن بدء تفعيل ندوات تثقيفية بكافة الأقسام والمراكز بالمحافظة للتأكيد على دمج ذوى الهمم بالمجتمع.

 

وتتضمن الخدمات المقدمة محاضرات مجانية بكافة المراكز والأقسام علي مستوى المحافظة بمجال التخاطب وتعديل السلوك وفرط الحركة وتنمية المهارات بجانب تدشين صفحة على منصات التواصل الاجتماعي لاكتشاف المواهب من ذوي القدرات الخاصة وتكوين فرقه مواهب لهم تابعة لأمانة الدمج بالمحافظة، هذا بجانب إعداد فريق رياضي من ذوي القدرات بمركز أوسيم، والتجهيز لحفل صخم نهاية العام الجاري للاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم.

 

ومع إقتراب العام الدراسى الجديد أعلنت أمانة الدمج بالمحافظة تجهيز شنط المدارس وكافة المستلزمات الدراسية بأمانات الحزب على مستوي المحافظة لإهدائها لذوى الهمم.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم ذوى الهمم من خلال إطلاق العديد المبادرات وتنظيم الفعاليات لدمجهم بالمجتمع تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “قادرون بإختلاف”.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *