google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الإسماعيلية يُكرم أوائل الشهادة الثانوية الفنية على مستوى المحافظة

متابعه: محمود عبده الشريف

قام اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكريم أوائل الشهادة الثانوية الفنية لهذا العام علىي مستوى المحافظة، وذلك في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام محافظة الإسماعيلية، والتي شملت تكريم عدد ٧٤ طالبًا وطالبةً من حملة الشهادات الثانوية العامة والفنية والأزهرية.

 

وذلك بحضور محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، ومحمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، وإحسان محمد زين العابدين مدير عام التعليم الفني.

 

وهنأ محافظ الإسماعيلية الطلبة المتفوقين مؤكدًا على توفير كافة سُبل الدعم اللازم لهم تشجيعًا وتحفيزًا لهم على تحقيق المزيد من التفوق.

 

وأعرب محافظ الإسماعيلية عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين علميًا من أبناء الإسماعيلية مؤكدًا لهم جميعًا على أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل، ومناشدًا لهم بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم باعتبار أنهم أمل مصر وقادتها فى المستقبل وصانعي تاريخ هذا البلد.

 

كما أشاد المحافظ بدور أُسر وأولياء أمور الطلاب المتفوقين تقديرًا وعرفانًا بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهاماتها في نجاح وتفوق أبنائها وصناعة جيل جديد لقادة مستقبل مصر.

 

حيث كرم المحافظ الطالب على محمد السيد من مدرسة المعدات الثقيلة تخصص لوجستيات والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية على مدارس التأسيس العسكري.

 

والطالبة منة الله إبراهيم أبوالعباس المدرسة الفنية الفندقية “نظام جدارات”، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية تخصص برنامج فني مشرف غرف

وعصام حمادة محمد من مدرسة تحسين الخطوط العربية بالإسماعيلية والحاصل على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في امتحان شهادة دبلوم الخط العربي.

 

وجاء أوائل التعليم الفني صناعي نظام الخمس سنوات كالتالي: عبد الله صابر كامل في المركز الأول بمجموع ٩٩.١٪، محمود هشام محمود خليل في المركز الأول مكرر بمجموع ٩٩.١٪، يوسف محمود عبدربه في المركز الأول مكرر بمجموع ٩٩.١٪.

 

وتم تكريم أوائل التعليم الصناعي اللوجستي وهم

علي محمد السيد في المركز الأول بمجموع ٩٧.٢٪، محمد حسين حسانين في المركز الثاني بمجموع ٩٦.٨٪، ياسين سامي شعبان عبدالرازق في المركز الثالث بمجموع ٩٥.٩٪.

 

كما تم تكريم أوائل التعليم الصناعي نظام ثلاث سنوات وهم: سمر أيمن عبدالله حسن في المركز الأول بمجموع ٩٤.٨٪، رشا هاني عبدالمعطي في المركز الثاني بمجموع ٩٣.٩٪، سما محمد محمود إبراهيم في المركز الثالث بمجموع ٩٣.٥٪.

 

وكذلك تم تكريم أوائل التعليم الصناعي نظام التعليم المزدوج وهم محمد عبده عبدالفتاح شحاته في المركز الأول بمجموع ٩٣.٤٪، محمود رضا محمود محمد في المركز الثاني بمجموع ٩٢.٧٪، سليمان سعيد محمد كامل في المركز الثالث بمجموع ٩٢.٤٪.

 

كما تم تكريم أوائل التعليم الصناعي نظام الجدارات وهم: أمنة محمد عبدالوهاب أحمد في المركز الأول بمجموع ٩٧٪، أمل منير أرميا جرجس في المركز الثاني بمجموع ٩٦.١٪، إيمان عليوة عبدالقادر في المركز الثالث بمجموع ٩٥.٥٪.

 

وحرص محافظ الإسماعيلية على تكريم إحسان محمد زين العابدين مدير عام التعليم الفني، ضمن تكريم القيادات التعليمية بالمحافظة.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *