google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

توتنهام هوتسبير يتعادل مع برينتفورد بنتيجة 2-2 بالدوري الانجليزي

كتب_ حازم سعد

 

فقد توتنهام أول نقطتين له في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي بتعادل مخيب لآمال جماهيره بهدفين لمثلهما أمام برينتفورد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “جي تك ستاديوم” اليوم الأحد، ضمن الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

افتتح المدافع الأرجنتيني أهداف الفريق اللندني في الموسم برأسية في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 26 نفذها الكاميروني بريان مبيومو بهدوء في الشباك.

 

لم تكد تمر 10 دقائق حتى تقدم برينتفورد في النتيجة بمساعدة النيران الصديقة بهدف الوافد الجديد الهولندي ميكي فـان دي فان بالخطأ في مرماه.

 

ولكن مع دخول الشوط الأول في أمتاره الأخيرة، أدرك توتنهام التعادل بهدف ثان حملة النكهة اللاتينية أيضا بقدم البرازيلي إيمرسون رويال.

 

شهد اللقاء غياب النجم والهداف التاريخي لـ”السبيرز” عبر تاريخه، هاري كين، الذي انتقل الجمعة رسميا لصفوف بايرن ميونخ، وشارك معه السبت في خسارة أول ألقاب الموسم على يد لايبزيج بثلاثية نظيفة في كأس السوبر الألماني.

 

وحصد توتنهام أول نقطة له في الموسم، وهو نفس الأمر لبرينتفورد ليحتل الفريقان المركزين السابع والثامن مؤقتا لحين نهاية جميع مواجهات الجولة.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *