google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

النصر السعودي يقابل اليوم التعاون في الدوري السعودي للمحترفين

كتب_ حازم سعد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره التعاون، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن” موسم 2023- 2024.

 

يدخل رفاق كريستيانو رونالدو، مباراة اليوم أمام التعاون، وهدفهم محاولة تعويض البداية السيئة في الموسم الجديد من المسابقة، بعد الخسارة التي مني بها “العالمي” أمام الاتفاق، تحت قيادة المدرب المخضرم ستيفن جيرارد، بهدفين مقابل هدف، مما أدى لتأخر النصر في ترتيب الدوري السعودي.يذكر أنه يحتل “العالمي” المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي، بعد فقدان أول ثلاث نقاط في مشوار استعادة لقب دوري روشن السعودي.

 

فيما يأتي فريق التعاون في المركز التاسع، بعد التعادل الإيجابي أمام نظيره الفتح، بهدف لكل منهما في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

 

ودعم النصر بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، صفوفه بالتعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي الجاري، أبرزها الجناح السنغالي ساديو ماني، والنجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، إلى جانب لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *