google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

زيزو يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد خبر رحيله

كتب _حازم سعد 

حسم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد تلقيه عرضا للانتقال إلى الدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفي، ووجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك، بعد الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة النادي.

 

كتب زيزو عبر استوري حسابه الشخصي على إنستجرام: «للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولا كل الشكر علي الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة، الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص، كل ما أثير الأيام الماضية علي أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك، ما هو الا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا، والله أعلم من كان مصدرها».

 

وأضاف: «رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره، وإذا كانت رغبة جماهير نادي الزمالك وادارة النادي في انتقالي لأي نادي للاستفادة المادية أو أيا كان السبب سأكون أنا أول داعم لهذا القرار».

 

وأكد: «ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكنن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح».

 

وأشار: «يجب أن تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين، الذين تحملوا ما لا يقدر عليه بشر، يجب أن تعلم جماهير نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق يتحملون جزء من الموسم الماضي، ولكن بلاعبين آخرين لكان الوضع أكثر سوءا».

 

واختتم زيزو رسالته: «تعودت أن أكون صريحا و أن اتق الله في كل كلمة، و كل موقف مهما كانت عواقبه ، ما مضي فهو ماضي، ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك».

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *