google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حقيقة مفاوضات الحزم السعودي لضم أحمد فتوح من الزمالك

كتب- حازم سعد

كشف سلمان المالك، رئيس نادي الحزم السعودي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية، حول رغبتهم في التعاقد مع أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت بعض التقارير السعودية أشارت في الساعات الماضية إلى إرسال نادي الحزم عرضا رسميا إلى الزمالك من أجل التعاقد مع أحمد فتوح.

وقال سلمان المالك: “كل ما يتردد بشأن اهتمامنا بالحصول على خدمات أحمد فتوح، أو أننا قمنا بإرسال عرض إلى الزمالك خلال الأيام الماضية لضم اللاعب، غير صحيح بالمرة”.

وأضاف رئيس نادي الحزم السعودي: “ليس لدينا اهتمام بضم أي لاعب من الدوري المصري، لفريقنا خلال الصيف الجاري”.

وكان طارق السيد نجم الزمالك الأسبق، أكد في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” في الساعات الماضية، أنه عقد جلسة مع أحمد فتوح لإقناعه بالتجديد للزمالك، حيث قال: “فتوح زملكاوي وأكد أنه تحت أمر النادي، وشاري الزمالك بدرجة كبيرة ويريد الاستمرار في القلعة البيضاء، ولم يتفاوض مع أي نادي أخر كما تردد مؤخرا”.

وأردف: “فتوح لديه مستحقات متأخرة من الموسم الماضي يُريد الحصول عليها، خصوصا وأنه عليه ديون كثيرة ويسعى لسدادها”.

واستكمل طارق السيد: “لابد أن يكون هناك مرونة في التعامل مع فتوح في مسألة تجديد عقده، خصوصا وأنه يريد سداد كافة الديون التي عليه، حتى يتخلص من أي ضغوطات يتعرض لها”.

وعن تفاوض بعض الأندية مع اللاعب، قال: “الكلام الذي تردد لم يكن مع فتوح نهائيا واللاعب لم يستمع لأي أرقام من أي نادي أخر، وهناك فرصة لنادي الزمالك أن ينهي ملف تجديد اللاعب قبل شهر يناير المقبل

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *