google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مجلة كلاسي تحتفي بالمخرج مازن الغرباوي عن مجمل أعماله وتمنحه درع التكريم

كتب _محمد جمال الدين

عقدت مجلة كلاسي برئاسة مجلس إدارة الصحفية والإعلامية كلير توفيق ٣٠ يوليو الماضي ندوة بمقر المجلة للاحتفاء بالمخرج ورئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي مازن الغرباوي

 

وتكريمه عن مجمل أعماله ونجاحاته على مستوى الإخراج والتمثيل والإدارة الثقافية، وجهده الكبير خلال السنوات الماضية على جميع هذه المستويات، وخلال الندوة أجاب المخرج مازن الغرباوي على جميع التساؤلات التي تتعلق بمشاريعه، وأعماله الفنية العديدة ثم منحه القائمين على مجلة كلاسي درع التكريم ،وذلك تقديرا لجهوده الكبيرة التي بذلها خلال السنوات الماضية ومجمل أعماله .

 

جدير بالذكر أن المخرج مازن الغرباوي هو رئيس ومؤسس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي وهو مخرج وممثل بفرقة المسرح القومي، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات، ومنها جائزة الدولة التشجيعية في مجال الإبداع الفني والمواطنة عن الإخراج الدرامي المسرحية هنكتب دستور جديد ،وقدم العديد من الأعمال المسرحية والدرامية والإذاعية والسينمائية .

 

وكانت آخر أعماله المسرحية ” حدث في بلاد السعادة ” تأليف الكاتب والسيناريست وليد يوسف ” هاملت بالمقلوب ” تأليف د. سامح مهران ويستعد حاليا لتقديم عرض ” “صبوحة ” تأليف د. سامح مهران كما يستعد أيضا للتحضيرات النهائية للدورة الثامنة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، والتي تحمل اسم الفنانة الدكتورة سميرة محسن والتي ستقام في الفترة من ٢٥ وحتى ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٣ بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية معالى وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء .

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *