google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية بـ الشرقية 

 متابعه : محمود عبده الشريف

تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بعدم التهاون في إزالة كافه أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب…

 

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الازالة الفورية لتعديات البناء المخالف دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو محاولة للبناء بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

 

وحفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة ، شنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق الوحدة المحلية بكفر العزازي حمله لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية عبارة عن غرفة بالطين علي مساحة ٣٠ م٢ وكذلك إزالة لغرفة أخرى بالدبش علي مساحة ٢٠م٢ بعزبة روض البلبيسي..

 

كما قامت الوحدة المحلية بالصوة بإزالة غرفة بالطين بطول ٣٠م بقريه الصوة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وفي مركز الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق تم فك شده خشبيه بناحيه الصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحليه بقصاصين الشرق علي مساحة 120 متر وتطبيق القانون على المخالفين.

 

وفي مركز بلبيس تم تنفيذ حملة إزالة لحالة تعدي على مساحة 400م عبارة عن سور بالطوب الاحمر ومونة الاسمنت خارج الحيز العمراني بعزبه الربع التابعة لمدينة بلبيس وتطبيق القانون على المخالفين

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *