google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الارصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حتي الاحد المقبل

كتب- وسام احمد عابد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من يوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023 إلى الأحد 03 سبتمبر حيث يسود طقس حار رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد مع ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس يوم الثلاثاء 29 أغسطس تظهر الشبورة المائيـة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من ( 4 إلى 7 صباحا تقريبا).

 

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية كما تنشط الرياح على مناطق من الوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس يوم الأربعاء 30 أغسطس إلى الخميس 31 أغسطس تشهد البلاد ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وتظهر الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى من ( 4 إلى 7 صباحا تقريبا) على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

من الجمعة 01 سبتمر إلى الأحد 03 سبتمر 2023 تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *