google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

فتح باب التقدم للالتحاق بالمدارس الوطنية للعلوم التقنية

كتب – وسام عابد

أعلنت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ»، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس «ابدأ الوطنية للعلوم التقنية» بنظام التكنولوجيا التطبيقية، وحتى انتهاء فترة التسجيل يوم 9سبتمبر المقبل، وذلك من خلال الموقع الرسمي للمبادرة، حيث يُتاح التقديم للالتحاق بمدرسة «ابدأ الوطنية للعلوم التقنية» ببدر والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، ومدرسة «ابدأ الوطنية للعلوم التقنية» بدمياط، والمتخصصة بمجال اللوجستيات.

 

ووضعت المبادرة عددا من الشروط للالتحاق بمدرسة «ابدأ الوطنية للعلوم التقنية» ببدر، أهمها أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، وألا يقل مجموعه عن 210 درجات ،وأن لا يزيد سن المتقدم على 18 عاماً في أول أكتوبر 2023،

كما يُتاح التقديم للبنين والبنات من محافظات (القاهرة، والسويس الجيزة، القليوبية، الشرقية، ).

 

كما وضعت شروطا مماثلة لمدرسة «ابدأ الوطنية للعلوم التقنية» بدمياط، وأهمها أن يكون الطالب حاصلا على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، وألا يقل مجموعه عن 210 درجات، وألا يزيد سن المتقدم على 18 عاما في أول أكتوبر 2023، ويُتاح التقديم للبنين من محافظات ( السويس دمياط، بورسعيد، الدقهلية، الإسكندرية، والإسماعيلية).

 

وكانت المبادرة قد أتاحت الفرصة للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الأزهرية وطلاب المدارس الدولية، وللطلاب المصريين العائدين من الخارج، وللطلاب الوافدين (الأجانب)، والحاصلين على الإعدادية للعام السابق، والراغبين في تغيير نوعية التعليم للالتحاق بمدراس «ابدأ الوطنية للعلوم التقنية

عن emad ahmed

تعليق واحد

  1. Greetings! Very helpful advice within this article! Its the little changes that make the most important changes. Many thanks for sharing!
    דירות דיסקרטיות בחיפה Kiesha Osoria

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *