google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الشعب الجمهورى بالقليوبية يضع خطة التحرك خلال الفترة القادمة

كتبت _هدي العيسوي

إجتمعت أمانة حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية وهيئة المكتب برئاسة النائب الدكتور عبد الله أحمد مبارك أمين محافظة القليوبية، وبحضور المهندس مصطفى أبوحجر الأمين المساعد لشئون التنظيم، مع أمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم، وذلك لبحث المستجدات الحزبية داخل أمانة القليوبية ومناقشة خطة عمل شهر سبتمبر لعمل العديد من الفاعليات فى مختلف أنحاء محافظة القليوبية.

وناقش الاجتماع التنظيمى الذى حضره أعضاء هيئة المكتب والأمناء المساعدون، تنظيم عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية والإجتماعية للأعضاء والمواطنين بمحافظة القليوبية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تلبية احتياجات المواطنين.

وقال النائب الدكتور عبد الله أحمد مبارك أمين محافظة القليوبية، أن أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى ستعمل خلال الفترة القادمة في إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأوضح النائب عبد الله أحمد مبارك، أن حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية يتمتع بهيكل تنظيمي كبير ، يتيح له الوصول للمواطن المصري في كافة المدن والقرى والنجوع والعمل على حشد الكتل التصويتية المختلفة خلال الانتخابات القادمة.

وأكد النائب عبد الله أحمد عبد الله، على الدور الذي يلعبه كل الأمناء في تنفيذ القرارات الخاصة بالحزب في ظل الاستحقاقات القادمة، مشيرا إلى ضرورة التواصل المستمر بين أمناء الأمانات واللجان النوعية، وذلك لتحقيق التواجد بين المواطنين وتقديم كافة الخدمات، كما طالب بضرورة الاستعداد لكافة الاستحقاقات القادمة.

كما ناقش الإجتماع عدد من الأمور التنظيمية بالمراكز، والتي من شأنها خدمة المواطنين .

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *