google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

المنتخب الأولمبي يتعادل مع روسيا بالسويس

كتب- حازم سعد 

حسم التعادل الإيجابي مباراة المنتخب الأولمبي ومنتخب روسيا للمحليين بهدف لكلا منهما في المباراة المقامة بينهما على ملعب استاد السويس فى إطار استعداد المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

 

سجل المنتخب الأولمبي هدف التقدم عن طريق بلال مظهر في االدقيقة 7، قبل أن يتعادل منتخب روسيا للمحلين عن طريق ستيبان أوجانيسيان في الدقيقة 46.

 

وضم تشكيل المنتخب الأولمبي كلا من محمد السيد في حراسة المرمي ، أحمد عيد ومحمد المغربي واحمد نبيل وحاتم سكر في خط الدفاع واحمد عاطف قطة ومحمد طارق ومحمد شحاته ومحمود صابر في خط الوسط ورأفت خليل وبلال مظهر في خط الهجوم.

 

ويغيب عن مباراة اليوم الحارس حمزه علاء بسبب اجهاد فى العضلة الخلفية وقد غادر المعسكر ، ومن المقرر أن يلحق به ثنائي الاهلى احمد كوكا ورأفت خليل بعد الانتهاء من مباراة اليوم طبقا للتنسيق الذى تم بين محمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي وخالد بيبو مدير الكرة بالأهلي فى إطار استعدادات الاهلى للقاء السوبر الافريقي .

 

يدير المباراة الحكم الدولى ابراهيم نور الدين ، ومتوقع أن يحضرها نحو ثلاثة آلاف مشجع بواقع ألفان مشجع من مصر فى إطار ترتيبات منطقة السويس برئاسة محسن خروشه رئيس المنطقة.

 

وانتظم المنتخب فى معسكره بالعين السخنة ظهر الاثنين الماضي ويستمر إلى يوم 11 سبتمبر الجاري موعد مباراته الودية الثانية والتى ستقام مع مع منتخب روسيا للمحليين

 

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي كلا من:

 

علي محمود ، محمد السيد ، باشا محمد في حراسة المرمي ، حاتم سكر ، محمد طارق ، احمد سيد عبد النبي ، احمد عيد ، محمد سمير ، خالد عوض ، محمد حمدي ، محمد مغربي ، عمر فايد في خط الدفاع ، محمود صابر ، احمد نبيل كوكا ، رأفت خليل ، محمود جاد ، علي محمود زعزع ، مصطفي سعد ميسي ، احمد فوزي ، عربي بدر ، محمد شحاته ، احمد نادر حواش ،مصطفي اشرف ، احمد عاطف قطة في خط الوسط، عبد الرحمن عاطف ، بلال مظهر في خط الهجوم

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *