google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة أبواب المقابر بالقناطر الخيرية

كتب- سيد بدران

تمكن فجر اليوم الجمعة أهالى قرية شبرا شهاب التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية من ضبط 2 من اللصوص وهروب ثالث أثناء سرقة أبواب المقابر بالقرية وتم تسليم المتهمين لمركز شرطة القناطر الخيرية تحرير محضر بالواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد باستغاثة سائق بالمواطنين من قيام 3 متهمين بسرقة أبواب المقابر، وتمكن الأهالى من ضبط 2 من المتهمين، وتمكن الثالث من الهرب.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية وبالفحص تبين أن أحد السائقين اكتشف السرقة فجر اليوم الجمعة، واستغاث بالأهالى الذين توافدوا على منطقة المقابر وتمكنوا من ضبط 2 من المتهمين بينما تمكن الثالث من الهرب، وبسؤال الأهالى قال “عرفة عبد العظيم غنيم”: إنه تم إكتشاف سرقة 5 بوابات في اليوم السابق للواقعة وحضر المتهمون لاستكمال أعمال السرقة في اليوم الثاني الذى تم ضبطهم فيه.

 

مضيفاً أنه تم سماع اقوال كلا من طارق الشال (موظف) وعبد الفتاح جلال (بالمعاش) والذين أكدا الواقعة وأشاروا إلى أنه تم ضبط معدات السرقة وهى مقص لقطع الأقفال ومجموعة من العتلات الحديدية لرفع البوابات وتروسيكل لحمل البوابات المسروقة تمهيداً لبيعها لتجار الخردة.

 

وطالب الأهالى بالتصدي لمثل تلك الظواهر لكونها تهدد الأمن الإجتماعى، وأنه يجب مراجعة أعمال تجار الخردة حيث يتم بيع كيلو الحديد بـ 10 جنيهات لهؤلاء التجار.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *