google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ بورسعيد ومدير جمعية المحاربين القدماء يشهدان احتفالية «المحاربين القدماء» بيوم الشهيد.

متابعة: محمود عبده الشريف

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، واللواء مدحت عبد العزيز مدير جمعية المحاربين القدماء، احتفالية «المحاربين القدماء» بيوم الشهيد، وضحايا الحرب والمحارب القديم، وذلك بحضور المستشار العسكري لمحافظة بورسعيد،والعميد احمد عبد الجواد المستشار العسكري واللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد، واللواء محمد حسيني مدير الجهاز التنفيذي، والاستاذ فوزي الوالي رئيس حي الزهور والاستاذ وليد الدعدع رئيس حي العرب و أسر الشهداء والمصابين من أبناء القوات المسلحة والشرطة بقاعة السفيرة فايزة أبوالنجا بديوان عام المحافظة.

وبدأت الاحتفالية، بٱيات من الذكر الحكيم، عقبها استعراض عددا من العروض الفنية الوطنية، احتفالا بيوم الشهيد، فضلا عن عرض فيلم تسجيلي يوثق إنجازات محافظة بورسعيد.

وقدم المحافظ التحية والتقدير لـ«أرواح شهدائنا الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة، فهم من ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن، وحفظ أمنه واستقراره، وليحيا الجميع في أمان ورخاء وازدهار».

وأعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بالمشاركة في احتفال جمعية المحاربين القدماء بيوم الشهيد والمحارب القديم، لتكريم أبناء بورسعيد من أسر الشهداء والمصابين، تقديرًا للدور الذي قدمه هؤلاء الأبطال والعمل على تخليد ذكراهم العطرة.

وأكد المحافظ أن القوات المسلحة المصرية على مر العصور، تقدم أبطالا ونماذجا مضيئة، نستلهم منها روح التضحية والوفاء، ويزداد فخرنا واعتزازنا عاما بعد الآخر، بأبطالنا من شهداء القوات المسلحة ومعهم أبناء الشرطة، حيث اقترنت الشهادة ببطولات عظيمة، تبعث علينا جميعا الفخر والعزة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن قواتنا المسلحة قدمت تضحيات و كتبت سجلًا مشرفًا من البطولة والنصر والتصدي لأعداء الوطن، لافتا أن انتصارات الدولة المصرية جسدت معاني الانتصار والتلاحم بين الشعب المصري وقواتنا المسلحة، وعلينا أن نجعل تلك البطولات والتضحيات دافعًا لنا في الوقت الحاضر لاستكمال مسيرة الانجازات الغير مسبوقة التي تشهدها المحافظة بشتى المجالات، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبه، نقل اللواء مدحت عبد العزيز مدير جمعية المحاربين القدماء خلال كلمته تحيات الفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لأسر الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة، مؤكداً أن القوات المسلحة حريصة على تكريم أسر الشهداء والمصابين من أبنائها تقديرا لهم وعرفانا بدورهم، وأن هذا التكريم يأتي ترسيخا للقيم السامية التي تقوم عليها القوات المسلحة.

وفي نهاية اللقاء، تم تكريم أسر الشهداء والمصابين من أبناء القوات المسلحة المصرية تقديرا لما يبذلونه من تضحيات غالية.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *