google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رابطة الأندية: تأجيل لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري

كتب- حازم سعد

أعلنت رابطة الأندية، تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الذي كان من المقرر أن يقام مساء الأربعاء المقبل ضمن الأسبوع الثاني بمسابقة الدوري نسخة موسم 2023 – 2024.

 

وجاء قرار تأجيل لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية بسبب ارتباط الفريق الأحمر بخوض منافسات دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ضد منافسه سان جورج الأثيوبي.

 

وكانت رابطة الأندية اشترطت تأجيل لقاء الأهلي وسيراميكا كلويباترا في حال تحديد يوم 29 سبتمبر لقاء الأهلي وسان جورج الأثيوبي وهو ما تم.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سانت جورج الأثيوبي على ستاد القاهرة الدولي في رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي.

وتنطلق مباراة الأهلي وسانت جورج الأثيوبي في ذهاب الدور الثاني لمنافسات موسم 2023-24 من دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد 24 سبتمبر 2023 على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساء.

 

وحقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب الفوز على الوداد المغربي في النهائي.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على المصري البورسعيدي برباعية، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب في افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري المصري 2023 / 2024.

 

وتقدم النادي الأهلي على المصري برباعية حيث سجل رضا سليم هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 43 بعد أن حصل على الكرة من إمام عاشور ليسدد كرة صاروخية في شباك محمود جاد حارس مرمى النادي الأهلي، وفي الدقيقة 68 سجل بيرسي تاو الهدف الثاني من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة ٧٣، واضاف كريم فؤاد الهدف الرابع في الدقيقة ٨٨.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *