google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

هاني سلامة: يوسف شاهين مدرسة متكاملة في صناعة السينما

كتبت- حبيبة غريب

انطلقت منذ قليل ندوة الماستركلاس للنجم هاني سلامة، والذي أعرب عن سعادته بتكريمه خلال الدورة الاولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، متمنيا نجاح المهرجان في دورته الأولى اختيار أعمال سينمائية جيدة في مصر والوطن العربي.

وقال هاني سلامة، إنه من حسن حظه أنه بدأ العمل السينمائي من خلال مدرسة كبيرة مثل مدرسة يوسف شاهين، رغم انه لم يدرس التمثيل من خلال دراسة أكاديمية، ولكنني بدأت من خلال بوابة فيلم “المصير”.

وأضاف سلامة: حتي في وقت فراغي كنت استمتع برؤية مشهد سينمائي لاكتشاف صناعة السينما وكواليسها وكان حظ عظيم بالنسبة لي ان ابدأ التمثيل من خلال العمل مع الاستاذ يوسف شاهين.

وعن يوسف شاهين قال هاني سلامة، «صاحب الفضل عليا، وله جزء كبير في التكريم اللي حصلت عليه النهاردة ودي حقيقة وانا قولت كدا على المسرح، ويارب أكون تلميذ عمل جزء بسيط من المسيرة الحافلة للسينما المصرية، وأكون من التلامذة الكويسين اللي قدمهم المخرج الكبير يوسف شاهين».

وانطلقت أمس فعاليات النسخة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، وتستمر فعالياته حتى 26 سبتمبر الجاري، برئاسة السيناريست محمد الباسوسي، وحضور عدد كبير من الفنانين على رأسهم حسين فهمي، هاني سلامة وسلاف فواخرجي، صبري فواز، داليا البحيري، أحمد وفيق، إلهام شاهين، نرمين الفقي، محمود حميدة، وميرنا وليد.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *