google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

«عابد»: الرئيس السيسي يستحق 108 ملايين صوت في الانتخابات القادمة

كتبت- سلوي محسن

قال النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، خلال اللقاء التنظيمي للحزب بمحافظة الجيزة بحضور المستشار عصام هلال عضو اللجنة العامة بمجلس الشيوخ الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن “إننا اليوم نلتقي لنرسل رسائل قوية ونعلن أننا داعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأيضا إرسال رسالة للعالم أن الشعب المصري بتاريخه الكبير لا يتخلى عن قائد عظيم، حقق الأمن والاستقرار والأمان للمواطن”.

وأوضح النائب علاء عابد، أن حزب مستقبل وطن هو أكبر الأحزاب السياسية في مصر ويدعم الرئيس السيسي لما تحقق من إنجازات على كافة القطاعات والمستويات، حتى أصبحت مصر أحد أهم الاقتصاديات الناشئة في العالم خلال عامي 2023- 2024.

وأضاف “عابد”: “أننا ندعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة لفترة رئاسية جديدة، لأنه رئيس إصلاحي جاء ليصلح ما أفسده الآخرين على مدار عشرات السنين، وأنا شخصيا مدين له بدين كبير وهو إعادة الأمن والاستقرار للوطن وهنرد له الجميل ومحافظة الجيزة هتكون رقم واحد”.

وقال المستشار عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن عضو اللجنة العامة بمجلس الشيوخ
إن الرئيس السيسي يستطيع تحقيق الفوز دون دعم من أحد، ولكننا في الحزب اختارنا الرئيس السيسي مرشحنا رئيسا، من أجل حمايته للفئات الضعيفة والغير قادرة، وحزم الحماية الاجتماعية، مؤكدا أن الرئيس السيسي لو خاضها دون دعم من أحد سيحقق النجاح لما حققه من إنجازات غير مسبوقة.

وفي ختام كلمته، قال النائب علاء عابد، أن الرئيس السيسي يستحق ١٠٨ ملايين صوت وهو تعداد الشعب المصري بالكامل في الانتخابات الرئاسية المقبلة “هنرد الجميل والجيزة هتكون رقم واحد”.

حضر اللقاء النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب عبدالوهاب خليل أمين التنظيم والهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وذلك لمناقشة خطة الحزب خلال الفترة المقبلة لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثالثة

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *