google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

السيسي يكرم عددا من أبطال حرب أكتوبر في الذكرى الـ50 من النصر المجيد

كتب- عماد أحمد

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددا من أبطال حرب أكتوبر المجيد، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 38 للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على هذا النصر المبين.

جاء على رأس الذين كرمهم الرئيس السيسي، اسم المشير أحمد إسماعيل علي وزير الحربية القائد العام للقوات المسلحة أثناء حرب أكتوبر، وتسلم التكريم بالنيابة عنه السفير محمد أحمد إسماعيل علي.

كما كرم الرئيس السيسي، اسم المشير محمد عبد الغني الجمسي رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة أثناء حرب أكتوبر، وتسلم التكريم نجله مدحت محمد عبدالغني الجمسي.

وجرى كذلك تكريم اسم الفريق سعد الدين الشاذلي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وتسلمه حفيده المهندس كريم سعد الدين الشاذلي.

كما كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اللواء أركان حرب عاطف عبدالغفار محمد، من سلاح مدفعية، رئيس أركان أحد ألوية المدفعية أثناء حرب أكتوبر، كما كرم اللواء أركان حرب مسعد ششتاوي أحمد، من سلاح المشاة، وأحد أبطال حرب أكتوبر، ورئيس فرع العمليات والتخطيط شعبة عمليات الجيش الثالث الميداني.

كما كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اللواء بحري أركان حرب محمد عبدالعزيز هندي، من أبطال البحرية، والحاصل على وسام نجمة سيناء، وتسلم التكريم نجله المهندس محمد حسن.
كما كرم الرئيس السيسي، العميد طيار محمد ضياء الدين محمود، من سلاح القوات الجوية، وملازم شرف عبدالمعطي عبدالله عيسى من سلاح المدفعية، والحاصل على وسام نجمة سيناء، ومساعد شهيد المرسي محمود المرسي، من أبطال سلاح المدفعية، تسلم التكريم أرملته ليلى عبد الباقي ونجل محمد المرسي، ورقيب عبدالوهاب علي علي البطاوي، من أبطال سلاح المهندسين العسكريين، ورقيب وجيه بولس موسى من أبطال القوات البحرية وجندي صابر أحمد خليفة علي، من سلاح المهندسين العسكريين.

وكرم الرئيس السيسي – ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 38 للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد – اللواء أركان حرب زغلول محمد فتحي محمد، من سلاح المشاة، وقائد الكتيبة 43 صاعقة أثناء حرب أكتوبر، وكرم كذلك اللواء طيار حسن محمد محمد حسن من سلاح القوات الجوية، واللواء أركان حرب سيد درويش السيد، قائد فصيلة على الكتيبة 143 صاعقة من أبطال سلاح المشاة.
كما كرم الرئيس السيسي، اللواء أركان حرب ممدوح محمد شعبان اليماني، من سلاح المدفعية وقائد قاعدة صواريخ الكتيبة 444 مدفعية صواريخ، واللواء أركان حرب عادل سليمان يسري محمود وهبي من سلاح المشاة قائد اللواء 122 مشاة على الفرقة 16 مشاة، وتسلم التكريم أبنته غزة عادل سليمان

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *