google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

«رحمة» تطلب الخلع: «زوجي بيعايرني عشان مقاس رجلي كبير»

كتبت- سلوي محسن

أقامت “رحمة . م. ع “، دعوى قضائي بالعباسية بمحكمة شمال القاهرة ، تطلب فيها الخلع لتضررها من زوجها ، محمد . ع .ف معللة ذلك، ” زوجي بيعايرني عشان مقاس رجلي كبير .. وبلبس جزم مقاس ٤٢”.

وقالت «المحامية نهي الجندي» ” إن الزوجة لجأت إلى رفع دعوى خلع بسبب معاناتها في المعيشة بسبب معاناة موكلتها مع زوجها وكثرة التنمر عليها بكلام جارح ويقولي إنتي كف رجلك كبير ورجلك ينفع تلعبي بيها كرة قدم وكل لما ننزل نشتري ملابس واجيب حذاء أعاني من عدم تواجد مقاسي ويفضل زوجي يتنمر عليا ويقولي شحاته أبو كف كبير.

وقالت الزوجة، إنها تعرَّفت على زوجها “محمد” عن طريق الإنترنت من خلال جروب ترفيهي يتبادلون فيه المنشورات وكنا دائماً نتبادل الانتقادات على منشوراتنا لعبض حتى تطرقنا لحديثنا لبعض على الخاص وطلب مني مقابلتي لكني رفضت وظل يتبادل معي الحديث حتي نشأت بينهما صداقة تحولت مع مرور الوقت إلى قصة حب، وطلب مقابلة الأهل ليطلبني للزواج وبالفعل حضر “محمد ” لمقابلة والدي وطلبني للخطوبه وبعد ٦ شهور تم كتب كتابي وتزوجنا وعشنا في سعادة وراحة بال.

وبعد معاشرة زوجي وفي أولى نزولنا لتسويق وشراء ملابس مع قدوم العيد حتي تفاجأ زوجي أني أعاني من شراء الأحذية بسبب قدمي الكبير وكنت أنزعج من تعبير وجهه حتي تطور الأمر ليعايرني ويقول لي إنتي كف رجلك زي “شحاته أبو كف” طلبت منه التوقف عن ذلك السلوك بسبب أني أتاذي نفسياً ولكن استمر، وبعد عدم قدرتي على استحمال أسلوبه السيء طلبت منه الطلاق لكنه رفض مما اضطرني للذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وبالفعل تم الحكم بالخلع بجلسة 3\10\2023 أسرة الوايلي بمحكمة العباسية

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *