google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

استمرار تلقي أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية لليوم السادس على التوالي

كتبت- رباب مصطفي

تواصل الهيئة الوطنية للانتخابات، فتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحاً، لليوم السادس على التوالي، لاستقبال المرشحين أو وكلاء عنهم لتقديم المستندات والأوراق المطلوبة للترشح في الانتخابات الرئاسية 2024، ويستمر التقديم يوميًا حتى في العطلات الرسمية على أن يغلق باب الترشح يوم 14 أكتوبر الجاري في الثانية ظهرا.

يذكر أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تقدم بأوراق ترشحه للرئاسة يوم السبت الماضي عن طريق وكيله المستشار محمود فوزى الممثل القانوني، ليصبح أول مرشح رئاسي رسمي بعدد 242 تزكية من نواب الشعب ومليون و130 ألف تأييد تقريبا من المواطنين.

وتقدم الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أمس الإثنين بأوراق ترشحه متضمنة 27 تزكية من أعضاء مجلس النواب إلى لجنة تلقي وفحص أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024، والتي تجاوزت هذه التزكيات النصاب القانوني المطلوب للترشح بالانتخابات وهو 20 عضوا بمجلس النواب.

وتقدم أول أمس الأحد المرشح فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي بأوراق ترشحه متضمنة 30 تزكية من أعضاء مجلس النواب كشرط أساسي تضمنه الدستور والقانون لتقديم أوراق الترشح.

وجهزت الهيئة الوطنية للانتخابات قاعة كبرى بالطابق الأرضي والتي تشهد يوميًا انعقاد اجتماع لجنة تلقي أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، لاستقبال المرشحين أو وكلائهم القانونيين، لتقديم طلب الترشح من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءً

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *