google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع وموعد الموجة الباردة

كتب- وسام عابد

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع، قائلة: إن الأجواء المستقرة التي تشهدها البلاد مستمرة حتى الجمعة المقبلة، موضحًا أنه اعتبارًا من السبت المقبل سوف يتعمق المنخفض الجوي في جمهورية مصر العربية ونشعر بمزيد من الانخفاض في درجات الحرارة.

وعن طقس اليوم قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أننا نشهد أجواء خريفية واستقرار تام في الأحوال الجوية بمعظم محافظات الجمهورية، وأن العظمي على القاهرة الكبرى تصل لـ30 درجة مئوية.

وأضافت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الطقس خريفي مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد، معتدل تمامًا على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارًا، مائلة للبرودة ليلًا على معظم أنحاء الجمهورية.

وأوضحت أن الشبورة المائية هي الظاهرة المؤثرة في الصباح الباكر والساعات المتأخرة ليلًا، والتي تؤثر على الرؤية الأفقية في بعض الأيام، ناصحة بالقيادة بهدوء تام أثناء تكون الشبورة المائية

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *