google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس جامعة السويس يتفقد المدنية الجامعية وتناول وجبة الغداء مع الطلاب 

 السويس: محمود عبده الشريف

قام أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بزيارة تفقدية للمدينة الجامعية بالسلام، حيث تجول سيادته فيها متبعًا المطابخ والمخازن، مؤكدًا على جاهزية المدينة لاستقبال الطلاب، كما تفقد الخامات المستخدمه في إعداد الوجبات للطلاب، واطمئن على مطابقتها للمواصفات القياسية، وشدد سيادته على ضرورة انتقاء أفضل الخامات للتغذية، موضحًا للجميع ما تقوم به الدولة من جهد مبذول لتوفير سكن وتغذية مناسبة ومرضيه للطلاب وغير ذلك من الخدمات لتوفير المناخ المناسب لابنائنا.

 

عقب ذلك تنقل “رئيس الجامعة” بين طاولات الطعام ليتحدث مع الطلاب واستمع إلى طلبات الطلاب وبعض المشكلات التي عرضوها على سيادته، ووعد بحل هذه المشكلات.

 

وأثناء تناوله لوجبة الغداء مع أبنائه الطلاب تحدث “حنيجل” مؤكدا على ضرورة بذل قصارى الجهد للتفوق، وعدم الاعتماد على الدراسة الاكاديمية فحسب، وإنما لابد من تطوير المهارات وصقل الخبرات والمواهب من خلال الاشتراك في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة.

 

ثم تطرق “رئيس الجامعة” أهمية التأكد من مصدر أي معلومة وعدم الانصياع وراء مروجي الشائعات ، وتحكيم العقل قبل الحديث عن أي موضوع، لاسيما فيما يتعلق بإنجازات الدولة في مختلف القطاعات.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *