google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

فاعلية التواصل وإعداد التقارير في ورشة تدريبية للعاملين بقصور الثقافة 

كتب- محمد جمال الدين 

افتتحت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، اليوم الأحد، فعاليات المجموعة السادسة من الورشة التدريبية “فاعلية التواصل والمراسلات وإعداد التقارير”، والتي تنظمها الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة د. منال علام، للعاملين بالهيئة والأقاليم الثقافية والفروع التابعة.

 

بدأت أولى الفعاليات المقدمة “أونلاين”، بمحاضرة قدمتها أمينة عبد المطلب رئيس الإدارة المركزية للتدريب بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سابقا، موضحة أهمية الورشة المنبثقة من استخدام الأسلوب الكتابي بصورة مهنية، بجانب تنظيم أفكار الكتابة بفعالية في مجال الأعمال، والسعي لتقديم شكل مختلف من الوثائق والتواصل من أجل إحداث تأثير ملموس كل حسب عمله.

 

وتحدثت “عبد المطلب” عن مفهوم الاتصال وأهميته وأهدافه، مشيرة إلى أن الاتصال الإداري شبكة للعمل يتم جمع المعلومات بموجبها، وهي عملية ضرورية لصنع القرار الفعال ونقل المعلومات المتعلقة بالقرارات وتنفيذها.

 

وتقدم هيئة قصور الثقافة عددا من البرامج التدريبية في مجالات متنوعة سعيا لتطوير قدرات العاملين بها لتنعكس على جودة المحتوى المقدم للرواد، ومؤخرا نظمت الهيئة عددا من البرامج ضمن فعاليات منتدى الإبداع البصري لقصور الثقافة، تناول عدة منتجات ومنها الإبداع البصري للمنتجات المزخرفة بالأبليك.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *