google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظة السويس تشارك في النسخة الثالثة من سلسلة لقاءات اعرف حقوقك وواجباتك بدمياط.

كتب: محمود عبده الشريف

في إطار مذكرة التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة وهيئة الرقابة الإدارية وبرعاية كريمة من كل من الأستاذ الدكتور / أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد الوزير عمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

انتهت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون والتنسيق مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد من تنفيذ فعاليات النسخة الثالثة من سلسلة لقاءات اعرف حقوقك وواجباتك اليوم 19 أكتوبر 2023 بمركز التعليم المدني بدمياط الجديدة.

استمرت فعاليات تلك النسخة على مدار ثلاثة أيام من 17 حتى 19 أكتوبر 2023. شارك فيها عدد 120 مشارك من السادة العاملين في مجال المراجعة الداخلية والحوكمة والشئون المالية، والموارد البشرية والمخازن، والعاملين بالهيئات الشبابية والرياضية من محافظات دمياط، الدقهلية، الشرقية، السويس.

ناقشت تلك النسخة عدد من الموضوعات من بينها
المسئولية التأديبية للموظف العام في ضوء القانون وقدمها المستشار / جمال أبيب نائب رئيس هيئة النيابة الادارية،
الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023-2030 وجهود الدولة في مجال مكافحة الفساد، الإطار التشريعي لمكافحة الفساد في مصر، الإطار المؤسسي لمكافحة الفساد في مصر،
قانون التعاقدات التي تبرمها الجهات الحكومية ولائحة المخازن.

وحرص المشاركون على المشاركة الفعالة من خلال المناقشات مع السادة الخبراء والتي كان لها الأثر الأكبر في تبادل الخبرات.

وفي النهاية تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين والتقاط الصور التذكارية مع العميد / محمد عبد البديع رئيس مكتب الرقابة الإدارية بدمياط، الأستاذة دينا بيومي مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة، الدكتور / وليد الشاذلي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بدمياط.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *