google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

قصف عائلة الصحفى الفلسطيني وائل الدحدوح واستشهاد أسرته

متابعة الباحثة:-أمل صبحى حسين

قامت حركة حماس بإدانة استهداف الاحتلال للصحفيين ولعائلة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح وندعو لمحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم وفاشيتهم و إرهابهم

يستهدف الاحتلال الغاشم وجيشه الجزار في أستهداف أسر الصحفيين الفلسطينيين، في محاولة منه لإرهابهم وثنيهم عن نقل الحقيقة وتغطية جرائمه البشعة ضد الانسانية.

 

قامت حركة حماس بإدانة استهداف الاحتلال للصحفيين

 

لقد وصلت وحشية الاحتلال، ضد الصحفيين، نحو 23 صحفياً منذ بدء العدوان ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتي كان آخرها استهداف عائلة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح فارتقى منها زوجته وابنه وابنته إضافة لعدد من الجرحى الذين لا يزالون حتى اللحظة، تحت الأنقاض…

 

جرائم الاحتلال النكراء بحق الصحفيين وعائلاتهم،لن يمحيها التاريخ والمجازر البشعة بحق المدنيين والأطفال والنساء،ستضاف إلى سجلهم الدموى، ونتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الصحفي وائل الدحدوح وعائلته، وكافة عوائل الصحفيين الشهداء، وعوائل ا شقائنا الفلسطينين الصابر المرابط..

 

قامت حركة حماس بإدانة استهداف الاحتلال للصحفيين

 

ندعوا العالم والمؤسسات والهيئات الإعلامية والحقوقية الدولية إلى إدانة استهداف الاحتلال للصحفيين ولوسائل الاعلام التي يتم معاقبتها على نقلها الحقيقة وكشفها بشاعة الاحتلال المجرم وساديته التي فاقت كل تصور

 

ومازال عدد من أفراد عائلة الدحدوح تحت الركام الذي خلفته الغارة الإسرائيلية استهدفت منزلا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع….

 

ونحث المجتمع الدولي وحقوق الإنسان وكل منظمات المجتمع المدنى وكل من له ضمير إنسانى على التدخل العاجل لوضع حد للهجمات الهمجية وحماية أرواح الابرياء ونعبر عن قلقنا على سلامة المراسلين وطواقم الصحفين في غزة…..

 

قامت حركة حماس بإدانة استهداف الاحتلال للصحفيين

 

ولقد استشهد حتى الآن 30 شهيدًا وأكثر من 35 جريحًا إجمالي ضحايا مجزرة قصف الاحتلال منزلي عائلتي اخليل وزينو قرب مسجد السلام في شارع يافا بغزة

 

وحسب ما ذكره المكتب الإعلامي الحكومي:أن الاحتلال استهدف بالقصف ١٠ مخابز في قطاع غزة،وهي:

مخبز اليازجي فرع تل الهوا

مخبز اليازجي فرع شارع يافا

مخبز اليازجي فرع شارع الأمن العام

مخبز عجور فرع السدرة

مخبز عجوز فرع الغزالي

مخبز خيرات الشام تل الهوا

مخبز هنية جباليا

مخبز الواحة معسكر جباليا

مخبز المغازي وسط المخيم

مخبز النصيرات شارع السوق

 

وهذا بيان إدانة من حركة الفتح الإسلامي:-

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تصريح صحفي

 

ندين استهداف الاحتلال للصحفيين ولعائلة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح وندعو لمحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم وفاشيتهم وإرهابهم

 

يستمر الاحتلال وجيشه الفاشي المجرم في استهداف الصحفيين الفلسطينيين، في محاولة منه لإرهابهم وثنيهم عن نقل الحقيقة وتغطية جرائمه البشعة ضد الانسانية.

 

لقد حصدت وحشية الاحتلال، ضد فرسان الكلمة والصورة، نحو 23 صحفياً منذ بدء العدوان الفاشي ضد شعبنا في قطاع غزة، والتي كان آخرها استهداف عائلة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح فارتقى منها زوجته وابنه وابنته إضافة لعدد من الجرحى الذين لا يزالون حتى اللحظة، تحت الأنقاض .

 

أمام جرائم الاحتلال النكراء بحق الصحفيين وعائلاتهم، والمجازر البشعة بحق المدنيين والأطفال والنساء، نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الصحفي وائل الدحدوح وعائلته، وكافة عوائل الصحفيين الشهداء، وعوائل شعبنا الفلسطيني الصابر المرابط.

 

ندعو المؤسسات والهيئات الإعلامية والحقوقية الدولية إلى إدانة استهداف الاحتلال للصحفيين ولوسائل الاعلام التي يتم معاقبتها على نقلها الحقيقة وكشفها بشاعة الاحتلال المجرم وساديته التي فاقت كل تصور.

 

 

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *