google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الحكومة الفلسطينية: سكان غزة يتعرضون لمحرقة جماعية والجثث بالمئات في الشوارع

كتب_ مصطفى قطب

أكد الدكتور إبراهيم ملحم، المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، أن سكان غزة يتعرضون لمحرقة جماعية، وأن الجثث والضحايا تملأ شوارع القطاع بالمئات.

 

وشدد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، خلال برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “on”، على أن الوضع في غزة كارثي ولا يمكن وصفه، ولا بد من تدخل الدول العربية لوقف المجازر التي تقام هناك.

 

وذكر متحدث الحكومة الفلسطينية أن أكثر من ١٠٠ طائرة حربية إسرائيلية تدك غزة.

 

ويستمر قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة لليوم الـ21 على التوالى، حيث يستهدف كل مناطق القطاع بغارات جوية وهجوم بحري وجوي مكثفة، دمر خلالها كل البنى التحتية كما أسفر عن آلاف القتلى والجرحى من الأطفال والنساء والشباب الفلسطينيين المدنيين.

 

وأكدت مراسلة القاهرة الإخبارية، بأن الغارات الإسرائيلية تسببت بقطع خطوط الاتصال وشبكات الإنترنت عن كامل القطاع، ما ينذر بارتكاب مزيد من المجازر وجرائم الإبادة بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام العالمية، كما أن دبابات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة ضحايا عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، منذ 7 من أكتوبر الجاري، ارتفع إلى 7415 شهيدا، و20.517 جريحا.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *