google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حصيلة ضحايا حادث الاسكندرية الصحراوي 32 متوفي و60 مصاب

كتبت_ بوسي عواد

 

أكد الدكتور هاتى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أنه تم الانتهاء من نقل ضحايا حادث الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة والذي أسفر عن تفحم 32 شخصا وإصابة 60 آخرين بإصابات مختلفة.

 

وكشف وكيل وزاره الصحة خلال مداخلة له عبر تطبيق الزوم مع الصحفيين أن الحادث الذي شهده الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية اتجاه القاهرة وقع في الساعة 7.30 صباح اليوم بالكيلو 100 بمدخل طريق قرية الشجاعة بسبب الشبورة المائية.

 

وأشار وكيل وزارة الصحة أنه تم الدفع بعدد 25 سيارة إسعاف وتم عمل دعم لمواقع هذه السيارات من خارج المحافظة لخدمة الحوادث لافتا أنة تم الانتهاء من نقل جميع الجثامين للمستشفيات ومنها 18جثة مستشفى وادي النطرون التخصصي و9 جثث مستشفى النوبارية المركزي و5 جثث مستشفى أبو المطامير المركزي

كما تم نقل المصابين مستشفيات وادي النطرون وغرب النوبارية حيث تم نقل 53 مصابا مستشفى وادي النطرون التخصصي و7 مصابين غر ب النوبارية.

 

 

وأضاف جميعة أنه تم دعم المستشفيات ب 5 فرق متنقلة فى تخصصات الجراحة والعظام للمساعدة فى علاج المصابين وشهد الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة اليوم السبت حادثا مروعا إثر اصطدام أتوبيس لنقل الركاب وعدد كبير من السيارات ماتسبب فى اشتعال النيران بهما.

 

 

أسفر الحادث عن وفاة 32 شخصا وإصابة 60 شخصا من مستقلي الأتوبيس والسيارات حيث تم نقل الجثث والمصابين مستشفى وادى النطرون التخصصي والنوبارية المركزي.

 

تلقى اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير بمدخل قرية الشجاعة بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية اتجاه القاهرة بين عدد من السيارات واشتعال النيران بهم

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والإنقاذ برئاسة العقيد ياسر سلام رئيس قسم الإطفاء.

 

كما تم الدفع بـ25 سيارة إسعاف، لنقل المصابين وأسفرت المعاينة عن وفاة 32 شخصا وإصابة 60 وتبين من المعاينة أن سبب الحادث الشبورة المائية التي شهدتها المنطقة صباح اليوم مما تسبب في اصطدام أتوبيس نقل عام بإحدى السيارات المتوقفة على جانب الطريق وتوالى اصطدام باقي السيارات واشتعال النيران بهما

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *