google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية والهواتف بالعجوزة

كتبت دعاء حسن 

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في إلقاء القبض على شخصين قاموا بإستيقاف طالبين كرهاً عنهما وتهديدهما بسلاح أبيض “سنجة ” وإحداث إصابة أحدهما والإستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى ، كما استوليا على الدراجة الهوائية من الثانى بالعجوزة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد قيام عاطلين بإستيقاف طالبين كرهاً عنهما وتهديدهما بسلاح أبيض “سنجة ” وإحداث إصابة أحدهما والإستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى ، كما إستوليا على الدراجة الهوائية من الثانى بالعجوزة.

 

و بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفي خليل مفيش مباحث العجوزة و الدقي تبين أن (شخصين- لهما معلومات جنائية) قاموا بإستيقاف طالبين كرهاً عنهما وتهديدهما بسلاح أبيض “سنجة ” وإحداث إصابة أحدهما والإستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى ، كما إستوليا على الدراجة الهوائية من الثانى ولاذا بالهرب.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم العجوزة من إلقاء القبض عليهم وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وضبط بحوزتهما الدراجة الهوائية المستولى عليها والسلاح الأبيض المستخدم والهاتف المحمول والمبلغ المالى المستولى عليه.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *