google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تحديات التغيير والإبداع النوعى فى المؤتمر العلمى لتربية نوعية المنوفية

كتب _محمد جمال الدين

تستعد كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية لانطلاق المؤتمر العلمى الدولي العاشر ، والمزمع إقامته خلال الفترة مابين ١-٣ نوفمبر الحالى بمدينة العين السخنة فندق دوما مارينا بعنوان “تحديات التغيير والإبداع النوعي ” تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، والأستاذ الدكتور محمد زيدان عبدالحميد عميد الكلية عميد الكلية ورئيس المؤتمر والأستاذ الدكتور أشرف أحمد العيسوي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ونائب رئيس المؤتمر.

 

ويشتمل المؤتمر على جلسات متنوعة يُعرض فيها العديد من الأبحاث الجامعية التي خضعت للتقييم العلمي الدقيق، كما أنه يناقش العديد من الموضوعات المهمة .

 

إن المؤتمر يأتي بالتزامن مع التطورات المتقدمة التي تشهدها الجامعة، كما أنه يواكب الرؤى المنشودة ويتفق مع مستجدات العصر الرقمي وآلياته المختلفة بشكل غير تقليدي.

 

وتشارك الكلية بالعديد من الأبحاث العلمية بكافة المحاور منها تكنولوچيا التعليم والحاسب الآلي والاعلام التربوي بشقية الصحافة والمسرح والاقتصاد المنزلي والموسيقي والفنية .

 

كما تشارك الكلية في لجنة التحكيم بنخبة من اساتذتها المتخصصون لمناقشة وتقييم العديد من البحوث المتنوعة في كافة المجالات العلمية .

 

ويتم كل ذلك تماشيا مع أهداف المؤتمر والتي تتمثل في جمع المهتمون والباحثون والمتخصصون والعلماء فى الجامعات والقطاعات البحثية لإلقاء الضوء على الجديد فى مجالات العلوم النوعية ومناقشة أهم المشاكل والتحديات التى تواجه سوق العمل وإيجاد الحلول المناسبة، وتبادل الخبرات والمعلومات عن أحدث التطورات والإنجازات العلمية فى التخصصات النوعية، وتعزيز دور العلوم النوعية والتطبيقية فى خدمة المجتمع وحل مشكلاته ، وفتح قنوات تعاون بين المؤسسات والهيئات التعليمية والثقافية ، ومناقشة أهم المشاكل والتحديات التى تواجه سوق العمل للتخصصات النوعية ، واقتراح خطط مستقبلية ، ويتناول المؤتمر سبعة محاور ويتفرع من كل محور عدد من الموضوعات الهامة.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *