google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تأجيل محاكمة البلوجر « ام زياد» في قضية الاتجار بالبشر للمرة الثانية

كتبت دعاء حسن

أجلت محكمة جنايات وادي النطرون ثاني جلسات محاكمة البلوجر «أم زياد» في قضية الإتجار بالبشر، المتهمة بها بعد الفيديو المثير للجدل الذي نشرته عبر قناتها على يوتيوب.

 

وكانت البلوجر الشهيرة تحدثت خلال مقطع الفيديو عن تحرش ابنها الأكبر بابنتها مما أثار غضب كثير من متابعيها.

 

المحامي كريم الفقي دفاع الابن المتهم بهتك عرض شقيقته محمد حمدي الذي يبلغ من العمر 18 سنة وبالصف الثالث ثانوي

وقال الفقي إن هذه الجلسة كانت ثاني جلسات محاكمة المتهمين في القضية المعروفة اعلامياً ب البلوجر أم زياد ، و ذكر ان أولي الجلسات كانت قد تأجلت لندب النيابة العامة محامين عن المتهمين وذلك طبقاً للمادة 214م ن قانون الإجراءات الجنائية التى تنص على ” انتداب المحامى العام من تلقاء نفسه محاميا لكل متهم بجناية، صدر أمر بإحالته إلى محكمة الجنايات .

 

وأضاف الفقي ان ثاني جلسات محاكمة البلوجر أم زياد و باقي المتهمين هي أولي الجلسات حضوريًا له ولباقي دفاع المتهمين لذلك طالب الدفاع تأجيل المحاكمة لأجل مناسب، وهو ما تم الاستجابة له من هيئة المحكمة، لجلسة 25 نوفمبر للاطلاع والاستعداد للمرافعة .

 

وكانت النيابة العامة قد أمرت في بيان لها بضبط وإحضار بلوجر شهيرة صاحبة قناة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث كانت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت تداول مقطع مرئي بمواقعِ التواصلِ الاجتماعي للمتهمة تُصرح فيه باكتشافِها إقامة أحدِ أبنائِها علاقة جنسية مع شقيقته ، وأنها شاهدت محادثة بين ابنِها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة جنسية معها، وتستنطق صغيرين مِن أشقائهِما على رؤيتِهِما الواقعة.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *