google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

النوعية تسدل الستار غلى فعاليات المؤتمر العلمي العاشر ببرقية تأييد للقيادة السياسية

كتب محمد جمال الدين

عقدت اليوم الجلسة الختامية لفعاليات المؤتمر العلمي الدولي العاشر للكلية والمعنون “تحديات التغيير والإبداع النوعي…. المقترحات والحلول”، اليوم الخميس الموافق 2 نوفمبر 2023م برئاسة الأستاذ الدكتور محمد زيدان عميد الكلية ورئيس المؤتمر .
وفي بداية فعاليات الجلسة الختامية أكد زيدان أن المؤتمر في نسخته العاشرة قد تمخض عن حزمة كبيرة من التوصيات التي عكست ثراء كافة المحاور بالبحوث وأوراق العمل ذات المستوى العلمي الرصين ، موضحا بأن التوصيات شملت التأكيد على أهمية دور التعليم النوعي في المجتمع المصري وضرورة حل مشكلاته بأساليب مبتكرة ، والتأكيد على أهمية دعم المكتبات الجامعية بكليات التربية النوعية بنماذج من الأنشطة التي تنفذها الأقسام العلمية المتخصصة .
وتابع زيدان بأن التوصيات تضمنت ضرورة دعم التعليم النوعي بمختلف تخصصاته لما له من أدوار في مواجهة تحديات المجتمع بأساليب مبتكرة وتشجيع كل الأفكار الابتكارية التي تقدمها مختلف تخصصات الأقسام العلمية ، وكذلك دعوة وسائل الإعلام التقليدية والجديدة لمواجهة تحديات المجتمع والبحث في سبل حلها سعيا نحو الوصول لأداء اعلامي أفضل .
كما أعرب زيدان عن تقدير كافة الحضور بالمؤتمر عن صادق وخالص تقديرهم للجهود التي تبذلها الدولة المصرية وقيادتها السياسية الحكيمة في التعامل مع كافة القضايا داخليا وخارجيا مؤكدا عن تأييد الجميع لموقف القيادة السياسية وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في التعامل مع القضية الفلسطينية .
وفي ختام الجلسة وجه زيدان الشكر والتقدير للسادة أعضاء هيئة التدريس المشاركين بالمؤتمر، والدعوة لمؤتمر الكلية العلمي الدولي الحادي عشر إن شاء الله.
هذا وقد تشكلت الجلسة الختامية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد زيدان عميد الكلية ورئيس المؤتمر، والأستاذة الدكتورة حنان حسني يشار، والأستاذة الدكتورة أماني عبدالمقصود، والأستاذ الدكتور أشرف العيسوي، والأستاذ الدكتور محمد معوض إبراهيم، والأستاذة الدكتورة سحر عبدالمنعم، والأستاذ الدكتور عبير عبدالله، والأستاذ الدكتور عبدالخالق زقزوق.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *