google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

باريس سان جيرمان يلتقي سي ميلان اليوم في دوري ابطال اوروبا

كتب حازم سعد

يحل فريق باريس سان جيرمان، ضيفا على نظيره إي سي ميلان، اليوم الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلانو الإيطالية، في ظل الجولة الرابعة من عمر منافسات المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

افتتح باريس سان جيرمان مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ببداية رائعة، بعدما حقق الفوز على بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، ثم سقط في خسارة مدوية أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية، ثم استعاد ذاكرة الانتصارات بالفوز على ميلان في الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة.

 

أما ميلان، فقد اكتفى بتعادل سلبي في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام نيوكاسل وبوروسيا دورتموند على الترتيب، قبل السقوط الكبير على ملعب “حديقة الأمراء”.

 

تضم المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، إلى جانب باريس سان جيرمان وميلان، فريقي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه نيوكاسل يونايتد برصيد 4 نقاط، والذي يتفوق على بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، فيما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

 

موعد مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

 

من المقرر أن تقام مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر الجاري، على ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلانو.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

 

تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي ستتم إذاعة مباراة ميلان وباريس سان جيرمان عبر إحدى قنواتها.

 

ومن المقرر أن تبث مباراة ميلان وباريس سان جيرمان عبر قناة beIN Sports 1.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *