google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الهلال في مواجهة نارية اليوم مع التعاون في الدوري السعودي

كتب حازم سعد

يضرب فريق الهلال موعداً مع نظيره التعاون، في مواجهة نارية، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”.

 

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 32 نقطة، فيما يأتي فريق التعاون في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

 

يدخل الهلال مباراة اليوم، أمام التعاون وعينه على الثلاث نقاط، مستعينًا بعاملي الأرض والجمهور، كذلك المعنويات المرتفعة التي عليها لاعبي «الزعيم»، الذي يمني نفسه مواصلة سلسلة الانتصارات؛ حيث حققت كتيبة خورخي جيسوس الفوز في آخر 10 مباريات بجميع المسابقات.

 

يعاني فريق الهلال من الغيابات في مباراة التعاون اليوم؛ حيث يفتقد جهود كل من سيرجي سافيتش ونيمار بسبب الإصابة، بالإضافة إلى روبن نيفيز وعلي البليهي بسبب الإيقاف.

 

أما فريق التعاون “الحصان الأسود” للمسابقة، يسعى لمواصلة المغامرة الرائعة، وتحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام فريق الهلال، مستغلاً تعثر الأهلي أمس أمام فريق ضمك، والانفراد بالمركز الثالث.

 

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

 

من المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد التعاون، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم 2023/2024، اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري.

 

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة، بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

 

تذاع مباراة اليوم بين الهلال ضد التعاون علي مجموعة قنوات ssc الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، ومن المنتظر أن تذاع المباراة، عبر قناة SSC EXTRA 1 HD.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *